gggggg
الاخبار

ياردم الي التركية توزع مساعدات نقدية على جرحى الحرب وعوائل الشهدا

وزعت جمعية ياردم الي التركية بالأمس السبت الموافق 20.7.2014 مساعدات نقدية على عدد من جرحى الحرب من الاطفال والنساء والشباب والشيوخ وبعض من عوائل الشهداء وذلك مناصرة ومؤازرة لهم في محنتهم وضمن خطة الطوارئ التي اعدتها الجمعية للحرب الحالية على غزة . 
وبدوره قال المهندس هاني الأغا مدير جمعية ياردم الي التركية خلال الزيارة : "ان هذه المساعدات هي هدية من الشعب التركي الى اهل غزة المنكوبين ايمانا منا بأننا اخوة لا تعرف الحدود مؤكدا ان تركيا تسعى دوما من اجل نصرة غزة واهل غزة بكافة الامكانات المتاحة لديها " . 
وأعرب السيد محمد بكر والد شهداء مجزرة بكر التي فقدت اربعة من الاطفال عن شكره الخالص لتركيا على دورها القيادي البارز وعلى دعمها المتواصل للمتضررين مشيرا انه أحد الأسر المكفولة لدى جمعية ياردم الي التركية .
ومن الجدير بالذكر ان غزة تتعرض لكارثة انسانية حقيقية تتفاقم يوما بعد يوم منذ بداية العدوان حتى اللحظة , حيث بلغ عدد الشهداء 400 شهيد وعدد الجرحى 3000 بالإضافة الى الخسائر المادية التي تمثلت في تدمير 500 منزل بشكل كامل وعدد 8000 منزل بشكل جزئي ناهيك عن النقص الحاد في المستلزمات الطبية وأزمة الوقود والكهرباء . 
ويذكر ان جمعية ياردم الي التركية قامت قبل ايام بتوزيع عدد من الطرود الغذائية على الاسر المتضررة من الحروب مؤكدة انها ستواصل عملها بغض النظر عن الصواريخ والنيران .