Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/webyardimeliorg/public_html/1/control_panel/connection.class.php on line 4
جمعية ياردم الي التركية gggggg
الاخبار

ياردم الي التركية توزع كفالات نقدية على الاسر المستورة في غزة

وزعت جمعية ياردم الي التركية 1500 كفالة نقدية على الاسر المستورة في غزة بقيمة 945000 وذلك ضمن مشروع عائلة الأخوة وبحضور المهندس هاني الاغا مدير الجمعية والسيد عمر الدربي وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بغزة .

وأثنى السيد الدربي في حديثه على جهود جمعية ياردم الي التركية في تنفيذ مشروع الكفالات, معربا عن سعادته للتعاون المشترك بين الجمعية  والوزارة الذي من شأنه تحقيق مزيدا من المصداقية والشفافية في التعامل مع الاسر في غزة .

ومن جانبه أشار الأغا ان الجمعية ستوزع دفعات جديدة من الكفالات على الطلبة الجامعيين خلال الاسبوع الجاري وذلك حرصا من الجمعية على مساعدة الطلبة الجامعيين قبل بداية العام الدراسي  الجديد .

وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة المشاريع التي نفذتها الجمعية في رمضان , حيث قامت الجمعية بتوزيع طرود غذائية على الاسر وعمل افطارات جماعية وتوزيع كسوة عيد على الاطفال في غزة بالاضافة الى توزيع لحوم الضأن على الاسر المعوزة وكذلك مشاركة طعام الافطار مع عدد من الاسر في بيوتها.

وتهدف هذه المشاريع الى التخفيف عن معاناة الاسر المعوزة في غزة خاصة في شهر رمضان المبارك وكذلك توطيد اواصر الاخوة بين الناس ومشاركتهم مأساتهم والوقوف الى جانهم .