Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/webyardimeliorg/public_html/1/control_panel/connection.class.php on line 4
جمعية ياردم الي التركية gggggg
الاخبار

ياردم الي التركية تنظم افطار جماعي للجرحى في غزة

نظمت جمعية ياردم الي التركية افطار جماعي لجرحى الحرب في غزة , شارك فيها 150 شخص  وذلك بالتعاون مع جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية وبحضور المهندس هاني الأغا مدير جمعية ياردم الي التركية والسيد محمد ابو كاس رئيس مجلس ادارة جمعية الأيدي الرحيمة وكذلك الدكتور نسيم حمد عضو مجلس الادارة في الجمعية .

هذا وتخلل الافطار عدد من الفعاليات المتنوعة , حيث افتتح بكلمة الدكتور حمد الذي شكر بدوره جمعية ياردم الي التركية على جهودها الطيبة التي تبذلها في خدمة  جرحى غزة , مؤكدا أن شريحة الجرحى تستحق كل التكريم والتقدير على ما قدمته في خدمة الوطن .

وفي ذات السياق هنأ  الاغا  الأمة العربية والاسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك , مسترسلا في حديثه عن انشطة ومشاريع الجمعية التي تنفذها في قطاع غزة .

وقال الأغا " ان هذه الفعالية جاءت بناءا على رغبة نبيلة من ياردم الي – اسطنبول  وذلك بهدف مشاركة اهل غزة اجر الجهاد في سبيل الوطن , حيث تقوم تستهدف الجمعية ايضا عدد كبير من الجرحى في برنامج المساعدات لديها " .

 

م. هاني الأغا يتسلم درع الشكر

وتخلل اللقاء ايضا فقرة المسابقات الثقافية الهادفة التي تم  فيها توزيع الجوائز على الفائزين .

وفي نهاية اللقاء قامت جمعية الأيدي الرحيمة بتكريم جمعية ياردم الي التركية بتقديم درع شكر متمنية لها دوام التقدم والنجاح