Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/webyardimeliorg/public_html/1/control_panel/connection.class.php on line 4
جمعية ياردم الي التركية gggggg
الاخبار

ياردم الي التركية توزع كسوة العيد على الاسر المستورة في قطاع غزة

وزعت جمعية ياردم الي التركية اليوم الخميس الموافق 18.7.2013 كسوة العيد على الأطفال من ذوي الاسر المستورة في قطاع غزة بقيمة 220 شيكل لكل طفل وذلك ضمن مشاريع رمضان الذي تنفذها الجمعية لهذا العام 2013 .

ومن جانبه قال المهندس هاني الأغا مدير الجمعية ان الهدف من هذا المشروع هو التخفيف عن اعباء الاسر المستورة التي تعاني اوضاع اقتصادية صعبة لاسيما ان القطاع يشارف على استقبال موسمين متتالين وهم عيد الفطر السعيد وكذلك بداية العام الدراسي الجديد .

وقال الأغا ان الوضع الاقتصادي في قطاع غزة يشهد تدهورا ملحوظا بسبب تضييق الخناق على غزة نتيجة الاغلاقات المتواصلة للمعابر والحدود والانفاق المترتبة على تصدر الازمة المصرية الراهنة الى القطاع  .

وتقدم المستفيدون بالشكر الخالص لجمعية ياردم الي التركية على جهودها الطيبة التي تساهم في رسم البسمة على قلوب الاطفال وادخال السرور الى قلوبهم  راجين العلي القدير ان تكون في ميزان حسناتهم   .