Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/webyardimeliorg/public_html/1/control_panel/connection.class.php on line 4
جمعية ياردم الي التركية gggggg
الاخبار

ياردم الي التركية توزع 2874 كفالة نقدية على الاسر المستورة في غزة

 

أكد المهندس هاني الأغا مدير جمعية ياردم الي التركية أنه تم توزيع  2874 كفالة نقدية على الاسر المستورة في غزة بقيمة 905310 شيكل وذلك ضمن مشروع عائلة الأخوة .

هذا وبدأت عملية التوزيع منذ اواخر شهر رمضان الى الان وذلك بهدف مساندة الاسر المستورة في غزة والتخفيف عنها لاسيما  أن هذه الدفعات قد تزامنت مع شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد وكذلك السنة الدراسية الجديدة التي تحتاج فيها الأسر لشراء مستلزمات الدراسة لأبناءها من ملابس وقرطاسية وكتب وغيرها من الاحتياجات الاساسية .

وقال السيد م.ع.  أحد المستفيدين من الكفالات "  أنا اشعر بالسعادة الغامرة لأنني سأشتري كسوة جديدة لأبنائي الخمس الذين يدرسون في المدارس , كما وسأشتري الدواء لزوجتي المريضة التي تنتظرني بفارغ الصبر , فأنا ليس لدي اي مصدر دخل سوى هذه الكفالة , شكرا لمن رسم البسمة على وجه أطفالي وادخل السرور الى قلوبهم "  .

وفي ذات السياق تقدم المستفيدون بالشكر الخالص لجمعية ياردم الي التركية والى الشعب التركي على مناصرته لاهل غزة راجيين العلي القدير ان يبارك لهم جهودهم الطيبة .