Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/webyardimeliorg/public_html/1/control_panel/connection.class.php on line 4
جمعية ياردم الي التركية gggggg
الاخبار

ياردم الي التركية توزع عيديات على الاسر المستورة في غزة

 

وزعت جمعية ياردم الي التركية عيديات على 93 اسرة مستورة في غزة بقيمة 28168 شيكل وذلك ضمن مشاريع رمضان الخيرية التي نفذتها الجمعية للعام2013 و بالتعاون مع مديرية اوقاف غزة والجمعية الوطنية لتأهيل المعاقين  .

ومن جانبه قال المهندس هاني الأغا مدير جمعية ياردم الي التركية ان الهدف من هذه الفعالية هو ادخال السرور الى قلوب الاسر المستورة في غزة وتمكينهم من شراء مستلزمات العيد خاصة في الوقت الذي يشهد فيه القطاع ركود اقتصادي يشتد عاما بعد عام على غزة نتيجة الحصار المفروض عليها منذ اكثر من سبعة اعوام على التوالي  .

وتعتبر هذه الفعالية هي ليست الاولى من نوعها التي تنفذها الجمعية لعيد الفطر لهذا العام , حيث قامت الجمعية بتوزيع كسوة العيد على الاطفال في غزة خلال شهر رمضان بالاضافة الى مشاريع توزيع الطرود الغذائية وكذلك تنظيم الافطارات الجماعية التي قامت بها الجمعية .

وتقدم المستفيدون بالشكر لجمعية ياردم الي التركية على ما تقدمه من خدمات مميزة راجيين العلي القدير ان يبارك لها جهودها الطيبة وأن يجازيها خير الجزاء .